منتدى طلاب الجامعة الاردنية
تسجيل الدخول

منتدى طلاب الجامعة الاردنية

منتدى شبابي يناقش قضايا الشباب......... عن طريق الشباب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهـــــــلاً وسهــــــــلاً بكم في منتداكم الجميل والرائع *** ارجو من الجميع التسجيل والدخول للئستفادة من ارائكم ومناقشاتكم *** يوجد مفجئات عديدة للئصدقاء الجدد *** جديد وللئعضاء فقط علبة الدردشة اسفل المنتدى *** مع تحيات((( صديكم محمد وردة 00962796258002)))

شاطر | 
 

 اخبار الرياضية العالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الروح
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 29
الموقع : http://asheqelrooo7.yoo7.com

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضية العالمية   الخميس 5 أغسطس 2010 - 16:13

1- احرز سانتوس لقب الكائس البرازيلي لكرة القدم رغم خسارته في المباراة 2-1 امام فيتوريا الى انه قد حقق فوزاً ثمينا عليه في مباراة الذهاب 2-0

2- برشلونة يهزم نجوم الدوري الكوري ودياً
حقق المهاجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم عام 2009 ما عجز عنه مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا بتسجيله ثنائية سريعة في مدى 5 دقائق قاد بها فريقه برشلونة الاسباني الى الفوز على نجوم الدوري الكوري الجنوبي 5-2 اليوم الأربعاء على إستاد سيول في العاصمة الكورية الجنوبية في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد.

وضرب ميسي بقوة بتسجيله هدفين محولاً تخلف فريقه 1-2 إلى تقدم 3-2 في نهاية الشوط الأول، قبل أن يعزز الفريق الكاتالوني تقدمه بهدفين في الشوط الثاني منهيا مباراته الإعدادية الأولى للموسم الجديد في صالحه 5-2.

وكان ميسي فعل كل شىء مع منتخب بلاده في 5 مباريات في العرس العالمي لكنه فشل في هز الشباك وودع النهائيات بخسارة مذلة أمام ألمانيا صفر-4 في الدور ربع النهائي.


3- مارادونا مرشح لخلافة نفسه
أعلن المتحدث باسم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ارنيستو شركس بيالو اليوم الأربعاء أن مدرب منتخب بلاده الجديد سيعين في تشرين الأول/أكتوبر المقبل مشيراً إلى أن دييغو ارماندو مارادونا الذي أقيل الثلاثاء الماضي، من بين المرشحين للمنصب.

وقال بيالو في تصريح لراديو "دييز" المحلي: "اللجنة التنفيذية للاتحاد الأرجنتيني ستجتمع في تشرين الأول/أكتوبر المقبل لتعيين المدرب الجديد للمنتخب دون أن تغلق الباب أمام أي من المدربين الذين يمارسون مهنتهم في الوقت الحالي".

وفي معرض رده عن سؤال حول احتمال تعيين مارادونا مجدداً مدرباً للمنتخب، أكد بيالو أن "دييغو لم يترك المنتخب وسيعود لا محالة".

وكان مدير المنتخبات الوطنية الأرجنتينية كارلوس بيلاردو ،أعلن أمس الأحد في تصريح لإذاعة "راي سبورت" بخصوص إمكانية مشاهدة مارادونا مجدداً على رأس المنتخب الأرجنتيني في الفترة المقبلة: "يمكن أن يعود مارادونا، لم أغلق الباب. لا ندري ما هي الأبواب المفتوحة، لكن هناك إمكانية لاجتماع جديد. نحن في موقف انتظار، كل شيء يمكن أن يحدث".

4-خضيرة سيناضل للحفاظ على مكانه في المنتخب
أكد الدولي الألماني سامي خضيرة، أنه سيناضل من أجل الحفاظ على مكانه في منتخب بلاده بعد عودة مايكل بالاك إلى مكانه الطبيعي في وسط المنتخب الألماني.

وقال خضيرة، الذي ينحدر من أصل تونسي، إنه لن يترك مكانه في المنتخب طواعية بعد عودة بالاك إلى المنتخب فور تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة مع ألمانيا في بطولة كأس العالم.

وأضاف خضيرة (23 عاماً) لصحيفة "سبورت بيلد" الصادرة اليوم الأربعاء : "بالاك لديه قدرات فائقة ليس عليها أي غبار ويلعب في نفس مكاني في منتخب ألمانيا ولكني أثبتت خلال كأس العالم جدارتي بالانضمام للمنتخب وسأواصل إثبات ذلك".

وأكد خضيرة، الذي وقع عقداً مع ريال مدريد الإسباني لخمس سنوات، أنه يدرك تماماً ثقة يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا فيه.

وانتقد خضيرة ،لاعب شتوتغارت السابق، الخلافات حول شارة قائد المنتخب بين مايكل بالاك وفيليب لام وطالب بعدم مناقشة الموضوع في وسائل الإعلام وناشد اللاعبين تسوية الخلاف وأوضح قائلاً: "هذه الشارة لن تجعل اللاعب صاحب نفوذ أكبر أو أقل، واللاعب صاحب الكلمة لا يحتاج إلى شارة".

5- جونينيو يضع حداً لمسيرته نهاية الموسم المقبل
كشف لاعب وسط نادي الغرافة القطري الدولي البرازيلي السابق جونينيو برنامبوكانو إنه سيعتزل لعبة كرة القدم في نهاية الموسم المقب.

6- السوري يحيى الكردي ينافس بقوة لشراء ليفربول
دخل رجل الأعمال السوري يحيى الكردي بقوة على خط شراء نادي ليفربول الإنكليزي لينافس الملياردير الصيني كيني هوانغ

7-عودة إبراهيموفيتش لصفوف المنتخب
أعلن المدرب الجديد للمنتخب السويدي إريك هارمين اليوم الثلاثاء تشكيلة من 20 لاعبا لمواجهة أسكتلندا وديا في 11 أغسطس/آب الحالي في ستوكهولم بينهم مهاجم برشلونة الأسباني زلاتان إبراهيموفيتش العائد عن قرار اعتزاله اللعب دوليا

8-الهولندي روبن يغيب عن الملاعب شهرين للإصابة
­بعد تألقه في نهائيات كأس العالم مع منتخب هولندا سيضطر أريين روبن لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني للغياب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب الإصابة.

وذكر تقرير صحيفة "بيلد" الألمانية الصادرة اليوم الثلاثاء أن أشعة الرنين المغناطيسي أثبتت وجود تمزق شديد في عضلة الفخذ اليسرى وهي نفس الإصابة التي كان يعالج منها اللاعب أثناء كأس العالم ولم يتمكن من خوض أول مبارتين في المجموعة الخامسة وشارك في المباراة الأخيرة للمجموعة بين هولندا والكاميرون


flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asheqelrooo7.yoo7.com
 
اخبار الرياضية العالمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب الجامعة الاردنية :: القسم الرياضي :: الرياضة الاوروبية والعالمية-
انتقل الى: