منتدى طلاب الجامعة الاردنية
تسجيل الدخول

منتدى طلاب الجامعة الاردنية

منتدى شبابي يناقش قضايا الشباب......... عن طريق الشباب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهـــــــلاً وسهــــــــلاً بكم في منتداكم الجميل والرائع *** ارجو من الجميع التسجيل والدخول للئستفادة من ارائكم ومناقشاتكم *** يوجد مفجئات عديدة للئصدقاء الجدد *** جديد وللئعضاء فقط علبة الدردشة اسفل المنتدى *** مع تحيات((( صديكم محمد وردة 00962796258002)))

شاطر | 
 

 الفيصلي والمنشية في حوار العراقة والحداثة لحسم كأس السوبر الأردنية .. غدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الروح
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 29
الموقع : http://asheqelrooo7.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الفيصلي والمنشية في حوار العراقة والحداثة لحسم كأس السوبر الأردنية .. غدا   الأربعاء 18 يوليو 2012 - 16:25

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأردنية في التاسعة مساء غد الخميس صوب استاد عمان الدولي الذي سيحتضن مجريات المواجهة المثيرة التي تجمع الفيصلي ومنشية بني حسن لحسم لقب كأس السوبر الأردنية.


ويلعب الفيصلي لحسم كأس السوبر بإعتباره بطل الدوري وكأس الأردن الموسم المنصرم فيما توج المنشية وصيفا لكأس الأردن في ذات الموسم.


وتشهد المباراة قمة الحوار الكروي الممتع فالفيصلي العريق وصاحب الأمجاد والإنجازات سيكون في مواجهة مع المنشية الحديث الذي بلغ بطولات المحترفين حديثا، ومن هنا يكمن التساؤل من ينتصر في النهاية العراقة أمام الحداثة؟.


فنيا، تبدو الأمور تميل لصالح الفيصلي الذي يمتلك كوكبة من النجوم التي تتمتع بالخبرة في التعامل مع هذا النوع من المباريات، لكن تلك الأفضلية لا تعني أن الفيصلي سيكون أقرب للفوز، كون فريق المنشية يمتلك الطموح في الظفر بأول لقب في تاريخ مسيرته الكروية، ومن هنا فإنه سيسعى لبذل كل جهد ممكن لتتويج حلم طال انتظاره فضلا عن امتلاكه كوكبة من اللاعبين الجيدين والقادرين على تشكيل الخطورة المطلوبة، والمنشية بالمناسبة فاز على الفيصلي في بطولة الدوري الموسم الماضي 2-1.


إذن ستكون كافة الإحتمالات واردة في لقاء الغد، في ظل أن الفريقين سيدخلان على بداية موسم وبالتالي فإن مباراة الغد ستكون الإختبار الأول للحكم على مدى جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية، فالفيصلي سيخوض أولى لقاءاته بكوكبة جديدة من اللاعبين فضلا عن مغادرة عدد كبير منهم وانتقالهم لأندية أخرى، وهو ما سيضع المدير الفني للفريق أمام خيارات محدودة حيث يتوقع أن يزج بلؤي العمايرة في حراسة المرمى فيما سيتولى مهمة التغطية الدفاعية حاتم عقل ومحمد خميس وابراهيم الزواهرة وعبد الاله الحناحنة وسيتولى قيادة الهجمات شريف عدنان وحسونة الشيخ وخليل بني عطية ومؤيد أبو كشك فيما سيتواجد في خط المقدمة الفلسطيني أشرف نعمان وعبد الهادي المحارمة.


على الجهة المقابلة فإن المدير الفني لفريق المنشية هيثم الشبول أكد في تصريحاته لكوووورة بأن فريق سيلعب بتوازن بين الشقين الدفاعي والهجومي لافتا بأن فريقه لم يصل للجاهزية الفنية الكاملة في ظل أن رحلة اعداده للموسم المنتظر امتدت لنحو 33 يوما فقط، مشيرا في الوقت ذاته بأنه يمتلك الطموح لتحقيق الفوز والظفر بالكأس.


ويعول فريق المنشية في بناء هجماته على تحركات خالد سعد وحسام شديفات وحسين زياد وعمر غازي وقيس العتيبي كما يبرز محترفه المغربي خميس صفوان والمهاجم بدر السرحان .


وكان الإتحاد الأردني قد أعد ترتيبات خاصة لهذه المباراة في ظل مساعيه الجادة للخروج بموسم كروي يخضع لكافة معايير الإحتراف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asheqelrooo7.yoo7.com
 
الفيصلي والمنشية في حوار العراقة والحداثة لحسم كأس السوبر الأردنية .. غدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب الجامعة الاردنية :: القسم الرياضي :: الرياضة المحلية-
انتقل الى: