منتدى طلاب الجامعة الاردنية
تسجيل الدخول

منتدى طلاب الجامعة الاردنية

منتدى شبابي يناقش قضايا الشباب......... عن طريق الشباب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهـــــــلاً وسهــــــــلاً بكم في منتداكم الجميل والرائع *** ارجو من الجميع التسجيل والدخول للئستفادة من ارائكم ومناقشاتكم *** يوجد مفجئات عديدة للئصدقاء الجدد *** جديد وللئعضاء فقط علبة الدردشة اسفل المنتدى *** مع تحيات((( صديكم محمد وردة 00962796258002)))

شاطر | 
 

  اخبار الرياضة العربية والعالمية 7/5/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الروح
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 29
الموقع : http://asheqelrooo7.yoo7.com

مُساهمةموضوع: اخبار الرياضة العربية والعالمية 7/5/2011   الأحد 8 مايو 2011 - 4:20

*1*- توقفت مباراة الافريقي التونسي وضيفه الهلال السوداني بعد اجتياح المشجعين أرض الملعب قبل نحو عشر دقائق من نهاية اللقاء

*2*-أخيرًا وقبل 90 دقيقة فقط من نهاية الدوري الألماني انتهت معاناة بايرن ميونيخ بحسم تأهله الى دوري الأبطال القادم بشكلٍ رسمي عقب انتصاره الكبير على ضيفه سانت باولي بنتيجة 8-1 وخسارة منافسه المباشر هانوفر أمام شتوتجارت بهدفين مقابل هدف.

*3*-يدخل ريال مدريد وعلى رأسه المدرب جوزيه مورينيو بكل الأسلحة في مباراتهم أمام إشبيلية في الجولة الخامسة والثلاثن من الليجا الإسبانية بما في ذلك الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا.

*4*-توقفت المغنية الكولومبية شاكيرا صديقة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه عن الغناء في حفل أٌقيم في مدينة ميلانو الإيطالية فقط للإعلان و الإحتفال بالهدف الذي سجله النجم بيدرو رودريجيز في شباك ريال مدريد في مباراة الثلاثاء الماضي ضمن إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

و صرخت شاكيراً بصوت عالٍ مباشرة بعد تسجيل برشلونة ذلك الهدف: "برشلونة تقدم في النتيجة بهدف.. بيدرو سجل. بيدرو سجل."


*5*-أشاد مدافع مانشستر يونايتد ريو فرديناند بالطريقة العملية التي تعامل بها رفاقه مع خصمهم في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا شالكه فلم يستهزوا بالفريق الألماني الذي ترشح للمرة الأولى في تاريخه لهذه المرحلة من البطولة، وتعاملوا بواقعية مع اللقاء عكس بعض الأندية التي استخفت برفاق راؤول جونزاليس فكان مصيرها توديع البطولة، أمثال السفير الإسباني فالنسيا وبطل النسخة الماضية في العاصمة مدريد إنتر الإيطالي.

*6*-أعرب جوزيب جوارديولا مدرب برشلونة افتخاره باهتمام إنتر بالحصول على خدماته، تاركًا الباب مفتوحًا أمامهم و أمام البارسا دون تأكيد أن نفي أي شيء، و ذلك في ضوء ما قيل عن مساعي انتر لضم مدربًا من طراز عالمي في الموسم المقبل.

وكانت وسائل الإعلام الإيطالية قد ادَّعت أن بيب أصبح الرقم واحد على قائمة إنتر بعد أن أكَّد جوزيه مورينيو ولاءه لريال مدريد في فترة كثرت فيها التكهنات بإمكانية عودته لتدريب انتر.

وقد صرَّح جوارديولا خلال مؤتمره الصحفي اليوم قائلًا "أتشرف باهتمام إنتر بي، فهو نادٍ عظيم. لا يزال هناك عام في عقدي مع برشلونة. على أي حال و قبل أي شيء يجب علي التحدث مع الفريق و الإدارة".


*7*-أوضح المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي السيد أليكس فيرجسون صاحب السبعين عاماً أن فريقه لا يخشى شيئاً وذلك قبل مواجهة برشلونة المرتقبة في نهائي دوري الأبطال في 28 مايو القادم وذلك بعد عامين فقط على مرور المواجهة الأخيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 بالملعب الأوليمبي في العاصمة روما والتي كانت فيها الغلبة للنادي الإسباني.

قال فيرجسون: "لا أعتقد أن علينا الدخول بثقة قليلة أمام منافسنا القادم...إنهم فريق جيد وسنلعب أمام فريق كبير لكن لا يجب علينا أن خائفين بل علينا أن نجد الحلول لمواجهتهم".

وأشار المدرب الأسكتلندي الخبير وصاحب التاريخ العريق مع الريد ديفلز أنه سوف يستعين بملاحظات وخبرة جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد في مواجهة برشلونة وذلك عقب إقصاء الفريق الكاتالوني لفريق المدرب البرتغال مؤخراً.

قال السير أليكس: "لقد شاهدتهم العديد من المرات هذا الموسم لكني سوف آخذ بعض الملاحظات والمعلومات من جوزيه مورينيو لأنه يستطيع مساعدتنا كثيراً وهو مفيد للغاية في هذا الشأن، لذا علينا الأخذ بمشورته".

كما رد فيرجسون عن الفريق الذي تمنى مواجهته بالنهائي: "في بداية الموسم كان على الجميع أن يفكر بوضوح بأن برشلونة مؤهل للقدوم للمباراة النهائية".


*8*-يشهد اليوم تحقيق حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس لرقم قياسي مميز عندما يصبح أكثر لاعب لم يعتزل حتى الآن مشاركة في مباريات الليجا.

فمباراة اليوم ستكون الـ420 في تاريخ كاسياس في الليجا وهو بذلك سيعادل رقم سيرجيو باييستيروس مدافع ليفانتي المصاب والذي استفاد الحارس القديس من غيابه عن اللعب ليلحق به وهو الذي كان سيلحق به إن عاجلاً أو آجلاً لفارق العمر بين الاثنين حيث يبلغ عمر بايستيروس 35 عاماً.

ويظل كاسياس -الذي لعب 12 موسماً في الليجا حتى الآن- بعيداً عن أصحاب الأرقام القياسية للاعبين الذين اعتزلوا حيث يبلغ عدد مباريات راؤول جونزاليس 550 ويبتعد أندوني زوبيزاريتا بفارق ضخم حيث يبلغ عدد مبارياته 622.


*9*-كشفت صحيفة "بيلد" الالمانية الواسعة الانتشار بان نادي بروسيا دورتموند سيعقد مؤتمرا صحفيا الاثنين يعلن فيه انتقال صانع العابه التركي الدولي نوري شاهين إلى ريال مدريد الاسباني.

واكدت الصحيفة بان مسؤولي النادي واللاعب ومدير اعماله رضا فازيلي سيعلنون تفاصيل العقد خلال هذا المؤتمر.

ويتضمن عقد شاهين مع ناديه الحالي بندا يخوله الانتقال الى اي ناد خارجي مقابل 10 ملايين يورو.وكان اكثر من ناد اوروبي عريق اعرب عن رغبته في الحصول على خدمات شاهين الذي تألق بشكل لافت في الدوري الالماني وساهم في احراز فريقه اللقب.

واذا تمت الصفقة فانه سيتسنى لشاهين اللعب الى جانب صديقه مسعود اوجيل المنتقل بدوره مطلع الموسم الحالي من بريمن الى الفريق الملكي.

*10*-بلغ الاسباني رافايل نادال المصنف اول وحامل اللقب المباراة النهائية لدورة مدريد الدولية لكرة المضرب، خامس دورات الالف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها المالية 8ر5 مليون يورو للرجال والسيدات، بفوزه على السويسري روجيه فيدرر الثالث 5-7 و6-1 و6-3 في الدور نصف النهائي السبت.

وهو الفوز السادس عشر لنادال على فيدرر مقابل 8 هزائم في 24 مواجهة بينهما (18 منها كانت في النهائي)، علما بان الاسباني تغلب على السويسري في نهائي العام الماضي، ليثأر لخسارته عام 2009.

واحتاج نادال المتوج بلقب الدورة ايضا عام 2005، الى ساعتين و35 دقيقة لتحقيق فوزه الثامن والثلاثين على التوالي على الملاعب الترابية، علما بان هزيمته الاخيرة على هذا النوع من الملاعب تعود الى الدور ثمن النهائي لبطولة رولان غاروس الفرنسية عام 2009 عندما سقط امام السويدي روبن سودرلينغ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asheqelrooo7.yoo7.com
 
اخبار الرياضة العربية والعالمية 7/5/2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» إصلاح منظومة الأجور بالمغرب يدخل حيز التنفيذ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلاب الجامعة الاردنية :: القسم الرياضي :: الرياضة الاوروبية والعالمية-
انتقل الى: